(( منتديات محافظة حلوان للاخبار ))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(( منتديات محافظة حلوان للاخبار ))

(( زمن التغيير ))

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أحلام مفسرة من بوعبدالله وردة فعل أصحابها انها تحققت

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 542

أحلام مفسرة من بوعبدالله وردة فعل أصحابها انها تحققت  Empty
مُساهمةموضوع: أحلام مفسرة من بوعبدالله وردة فعل أصحابها انها تحققت    أحلام مفسرة من بوعبدالله وردة فعل أصحابها انها تحققت  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 07, 2012 1:39 am

الحلقة الرابعه
(10)(11)(12)
الحلم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رأيت أنني في مكان به نساء ، و فيه مصففة شعر و كأنها أخبرت فتاة شعرها أشقر بينما هي تغسل يدها و تبلل شعرها في المغسلة بأنها قد عملت لها تمليسا للشعر بدرجة 2 لأن شعرها ناعم ، أما أنا فقد عملت لي رقم 4
ثم صعدت إلى مكان فيه طابق علوي و في طريقي رأيت فتاة لا ترتدي الحجاب فقلت لها سأصعد للأعلى أنا هاربة من أهلي و وضعت يدي على بطني و قلت لها أنا حامل لي شهرين ، فصعدت و قلت في بالي يجب أن أسير بسيارة منخفضة كي لا يروني في الطابق الارضي - لأن الطابق الذي صعدته يستطيع من في الطابق الارضي رؤيته لأنه مثل المجمع التجاري هنالك فتحة في الوسط تربط الطوابق ببعضها-
بعدها أخذت أتسوق ، و رأيت عائلة شيعية فيها رجل و بناته الثلاث كأن إحداهن "حوراء" زميلة لي في الجامعة قبل سنتين ، و أخذت أبحث عن زيتون ووجدته و أكلت قطعة صغيرة ثم حاولت أن أبدّله لأن شكله قديم ، و بحثت عن ذرة فوجدت لكنني لم آخذها ربما لأن العائلة الأخرى أخذتها
بعدها أتى أخي أحمد عمره 15 عاما يصرخ علي لأنهم يبحثون عني ، بعدها كلمته و أصبح لطيفا معي.

عمري 20 عاما ، طالبة ، غير متزوجة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا الحلم يدل على مشاكل عندك وللأسف انتى السبب فيها وهناك مناسبه سوف تكون ليس بالطيب ان تحضرينها ففيها لك مفاجآت انتى غنيه عنها ولذلك انصحك بعدم الحضور
والحلم يدل على حيرتك في موضوع خاص لك تريدين فيه المساعدة وتخافين أن احد يعرفه وينتشر

فقط هذا ماتبين لي والله تعالى أعلم بالصواب

أخي الكريم ، بالفعل بالأمس حضرت اجتماع عائلي و حصلت فيه مفاجأة لم تكن متوقعة البتة
و الحمدلله على كل حال
جزاك الرحمن خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد................................:

جزاكم الله الف خير.... أريد تفسير لحلمي مع العلم ان هذا الحلم يتكرر معي اكثر من 3 مرات وعلى فترات مختلفه منذ سنه او اكثر وخلال سنوات دراستي ايضا كنت احلم في نفس الحلم وحتى بعد التخرج واخر مره حلمت فيها بنفس الحلم هو يوم الاربعاء بتاريخ 8/7/1427هـ الذي هو يوم أمس

أنا فتاة عزباء ابلغ من العمر 26 سنه متخرجه من شهر رمضان العام المنصرف ليس لدي اي وظيفه او عمل... اعيش مع والداي واخوتي

الحلم: دائمااحلم باني ضائعه تائه طبعا يختلف المكان الغالب صحراء (بر) ودائما خائفه في هذا الحلم وابكي مره فقط تهت بصحبه امي والباقي لوحدي.. ومرتان حلمت بنفس المكان وهو حي هذاالحي يوجد فيه مدرسه ابتدائيه كنت ادرس فيها ايام المرحله الابتدائيه .. طبعا اثناءالحلم كنت اضيع بين البيوت وليس عند المدرسه او حوالينهاا كنت بعيده عنهاا

احلم باني اجريء وامشي بهذاالحي طبعا كانت توجد بيوت شبه قديمه ومفتحه ابوابهاا صادفني رجل وحاول خطفي وكان بالقرب منا بيت شبه مهجور مفتوح وكان يريد ان يدخلني فيه فادخلته انا وسكرت الباب عليه وهربت واتجهت الى مواقف سيارت( مظلات للسيارات) وتخابئت تحتها وكان بالقرب من هذه المظلات بينت كان الوقت فجرا والاب يخرج كي يريد السفرواذ بطفل صغير يتجه عندي ويختبى معاي وامسكه وكنت جالسه انتظر ان يذهب الرجل واخرج اكمل المشي فاذا بالابن الاكبرللرجل ياتي لياخذ سلم كان موضوع بالقرب مني ويراني ومعاي الطفل وكنت احدثه بالحلم اقول له اسكت حتى يذهب اباك فيبتسم ويذهب
وبعد ماذهب الرجل واصلت المشي انا والطفل فكنت اجري الى ان وصلت لمبنى فدخلته انا والطفل فاذ بي يهيء لي انه الكليه وادخل من باابها الخلفي واخرج وبعدها ادخل الى منزل واذ بالمنزل هو منزل اختي الاكبر متزوجه, واجد في فناء المنزل ابنتها فسالتهااذ امها موجوده فدخلت على اختي واناابكي واشرح لها ماحصل معاي
انتهى....................

مع العلم ان بيت اختي قريب بالحقيقه من الكليه التي كنت ادرس فيها..

اكرر شكري لكم...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه الاحلام تدل على خوفك الشديد من مستقبلك والتفكير الكثير في الحياة القادمه رغم مرور حياتك فيها كثير من الأحداث الساره وغير ذلك إلا ان الأحلام تدل على خوفك من الجديدي

وباقي الحلم يخبرك بحياة زوجيه في بدايتها طيب وسعيده ولكن تبدأ المشاكل بعد انجاب الطفل الأول واعتقد مشاكل كثيره قد تحتاج منك الصبر والتضحيات وخاصه ان الطفل سوف يكون في حاجة كبيره لرعايتك اكثر

اختى الكريمه اخشي ان هذه الاحلام السبب الكبير فيها خوفك من المستقبل وقد يصور لك المستقبل مثل هذه المشاكل ولذلك عليك ان لاتهتمي بهذا التفسير ولا هذا الحلم وعيشي حياتك كما هي وبدون انتظرا الغائب من المستقبل
فقط والله تعالى أعلم بالصواب

جزاااااااااااااااااااااك الله الف الف الف خير وجعله في ميزان حسناتك
فعلا انا صاحبه خوف شديد من مستقبلي وخصوصا بالفتره الاخيره
والحمد لله احاول ان لاا اهتم باي حلم واترك الامر لمدبر الكون
كي يحسن حالي الا الافضل
اكرر شكري وجزاك الله خيرر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت باني كنت اشتري من الاسواق القديمه وهناك رايت شابا " هذا الشاب احبه وتقدم لخطبتي قبل شهر تقريبا لكن اهلي رفضوه وانا ما زلت متمسكه به لاني لا ارى اي عيب فيه واطلب كل ليله من الله ان يريني اذا هو خير لي ام لا "

هذا الشاب رايته وهو ينزل مع اخته وصديقاتها
وعندما راني توقف امام باب المحل الذي اشتري منه ونظر الي كانت نظراته تدل بانه زعلان مني ويعتب علي لكن عند خروجي من المحل تبسمت له وهو ايضا تبسم لي لكنه ما زال زعلان بعدها لا اذكر ما حدث بالحلم وكنت انا واياه نسبح في ماء جميله جدا وبعدها عدت لكني لا اتذكر التفاصيل التي حدثت بالحلم " وكنت افكر وانا احلم بانه زعلان مني لاني لم اكلمه لي مده طويله بس ظروفي "
وفي حلم اخر حلمت باني امسك بقطعه عجين صغيره وفردتها على قطعه من القماش واصبحت كبيره جدا وكانت خالتي تخبز من نفس العجين لتطعمنا لكنها لم تكبر قطعة العجين معها كما كبرت معي وعندما عجنتها وضعت عليها سمكه صغيره وادخلتها الفرن وبعد ان اخرجتها كان لون الخبز جميل جدا ومتعدد الالوان وكانت السمكه ايضا جميله وقدمتها لشخص لا اعرف من هو
ارجو منك اخي الكريم ان تفسر لي حلمي جزاك الله كل خير

الحلم الأول
فيه اخبارك ان هذا الرجل لايزال يفكر فيك ولكنه وصله كلام ازعجة جدا منكم وبالتحيد سمع عنك امور لاترضيه من تصرف لك واعتقد من الممكن ان يتقدم مره ثانيه ولكن بعد وقت سفكر فيه وتتظح له الأمور

الحلم الثاني
هذا الحلم يتكلم عن محاولت التقرب لك من أم احد الأقارب وهذفها خطبتك لولدها وقد يحصل هذا في وقت قريب ومن الممكن ان تتم هذه الخطبه ولكن بعدم رضاك في نفسك وسوف تتقبلينه

فقط

تسلم اخوي على التفسير الله يجزيك الخير
بالنسبه للحلم الاول هو بالفعل لمن كلمته رجع فتح موضوع انه بده يرجع يطلبني
بس ما كملنا الحكي بهالموضوع

الله يعطيك العافيه يا رب
https://mizo.own0.com

أحلام مفسرة من بوعبدالله وردة فعل أصحابها انها تحققت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أحلام مفسرة من بوعبدالله وردة فعل أصحابها انها تحققت
» أحلام مفسرة من بوعبدالله وردة فعل أصحابها انها تحققت